sale and lease of real estate - بيع وتأجير العقارات والممتلكات - ليبيا

صيغة العرض*:sale and lease of real estate

Yes we do speak English



مكتب للعقارات مسؤولية كبيرة،فانت الزبون تعتمد علينا في إيجاد المشتري او المستاجر المناسب لعقاره خصوصا إذا كنا المكتب الوحيد في منطقتك، فالوقت ليس في صالحك ، فليس من الضروري أن تكون المشتري او المستاجر الذي يرغب في شراء اوايجار العقار من نفس المنطقة بل في أغلب الأحيان من خارج المنطقة ..
فنحن هنا نقدم لك. عندما تقوم بعرض عقارك سواء كان منزل أو قطعة أرض، قد يكون هناك العديد من العقارات المنافسة في نفس المنطقة لنفس المشتري، يمكننا عرض عقارك بالصورة اللآئقة به وجعله في المستوى التنافسي التي ترغب به لتقوم ببيع عقارك بصورة ناجحة. خطتنا التسويقية المجربة ستضع عقارك في واجهة السوق المحلي. المئات من المشترين سوف يرون عقارك كل يوم عن طريق مكتبنا.
وسنستخدم أحدث التكنولوجيا للوصول بمجهوداتنا إلى الهدف المطلوب والذي هو بيع أو تأجير عقارك بأفضل الأسعار المحتملة وفي أقل مدة وبأقل قدر من الإزعاج.
المتخصصون في مكتبنا يتفهمون هذه المشاعر ونعمل جاهدا لنضمن نجاح عملية الشراء او التاجير بأقل قدر من الإزعاج لك ولعائلتك وأن تكون حائزة على رضائك التام. دائما نأخد الوقت الكافي لمساعدة زبائننا في إختيار المنطقة والنمط المطلوب للعقار والمعتمد أساسا على إحتياجاتهم المحددة ونطاق السعر المطلوب. ،.
بيع وتأجير العقارات والممتلكات
وتسويق المشاريع العقارية
الاسم—نوري الدين
طرابلس ليبيا
خدمات 24 ساعة - نعم نتحدث الانجليزية
Name---nury layas
TRIPOLI-LIBYA
Contact us 24HR any time
Yes we do speak English--------sale and lease of real estate
What can we offer you?
Being a property agency or office means big responsibility , you the client depends on us to find the appropriate property especially we are the only office in your area, and time is against you .and you may call us at any time. We will use every available method to locate a property that matches your search parameters. When we find the home that meets your criteria we will assist you in writing an offer and act as a liaison between you and the seller,rental.
This is the single most important step. By asking you a series of questions we will establish what you are looking for. Our goal is to not waste your time by looking at properties that are not in your price range or properties that don't meet you needs. Throughout the buying or rental process we will maintain your confidentiality and represent your best interests.
نوع العرض*:عقار - للايجار
صورة - اختيارى:11111111.JPG
أختار دولتك*:ليبيا
المحافظة - الولاية - الامارة*:طرابلس ليبيا قرقارش+حي دمشق+بن عاشور
المنطقة او الحى*:طرابلس ليبيا قرقارش+حي دمشق+بن عاشور
الاسم بالكامل*:نور الدين
رقم الهاتف الثابت والجوال*:0913742315
البريد الالكترونى*:nury-layas@hotmail.com
رابط فيديو على اليوتيوب - إختيارى:
رابط على جوجل ايرث - إختيارى:
ملاحظات - اختيارى:



Powered by EmailMeForm

الاكثر قراءة